شروط الانتساب

أهم مزايا الانضمام الى المركز:

  • المشاركة في كل الدورات العلمية التي ينظمها المركز والحصول على شهادة مشاركة أو نجاح؛
  • الحضور والمشاركة في كل المؤتمرات والندوات  وكل النشاطات العلمية التي ينظمها المركز؛
  • الأولوية في نشر المقالات في مجلات مركز جيل البحث العلمي وقراءة وتحميل كل الأعداد … إضغط هنا للمزيد.

***

باب العضوية في مركز جيل البحث العلمي مفتوحا لكل من يرغب بالمساهمة بتحقيق أهدافه (للمزيد) وفي اقتراح وتنظيم نشاطات علمية وممن تتوفر فيهم الشروط التالية:

  1. أن يكون قد بلغ التاسعة عشرة من العمر وحسن السلوك والسيرة؛
  2. أن يكون باحثا أو يهتم بالبحث العلمي من أي تخصص كان؛ 
  3. أن  يلتزم بأهداف المركز قولاً وعملاً (للمزيد
  4. أن يرسل طلب الاشتراك إلى أمانة السر (للمزيد) .
  5. تسديد الرسوم السنوية .

وتزول صفة العضوية في الحالات الآتية:

  1. بالانسحاب؛
  2. فقد شرطا من شروط العضوية.
  3. القيام بعمل من شأنه أن يلحق بـ “المركز” أو أحد أعضائه ضررا ماديا أو معنويا.
  4. إستغلال الانضمام لـ “المركز” لغرض شخصي.
  5. عدم  تسديد رسم الاشتراك السنوي.
  6. الوفاة.

 

***

باب العضوية في اللجان العلمية لمجلات مركز جيل البحث العلمي مفتوح لكل حاملي شهادات الدكتوراه في مختلف تخصصات العلوم الإنسانية: قانون، علوم سياسية، دراسات مقارنة، شريعة إسلامية، أدب عربي ولغات، علم اجتماع، علم نفس، علوم التربية …

للمهتمين التفضل بارسال سيرهم الذاتية وصور عن شهاداتهم عبر إميل امانة سر المركز: secretariat@jilrc.com 

 

 

18 thoughts on “شروط الانتساب

  1. لوسمحت انا عبيت طلب الانتساب بس انا من فلسطين
    كيف ارسله للمركز
    تحياتي

  2. هل يتم ارسال استمارة العضوية عن طريق البريد الالكتروني؟ وكيف يتم دفع الاشتراك السنوي؟

    1. نعم يرجى ارسال الاستمارة مع الملف كاملا الى بريد أمانة سر المركز وبعد قبول عضويتكم سيتم التواصل معكم

  3. السلام عليكم
    لقد تقدمت بطلب الانضمام إلى المركز منذ مدة، وتلقيت ردا بالقبول، غير أنه لظروف خاصة جدا لم أقم بإيداع الملف وتسديد الاشتراك السنوي.
    هل يتعين علي إعادة طلب الانخراط من جديد أم يكفي أن اتصل بالمركز وتحديد موعد لإيداع الملف وتسدسك الاشتراك السنوي ؟؟؟.
    شكرا مسبقا.

    1. يكفيك ارسال الملف كاملا مع استمارة التسجيل على اميل امانة سر المركز وشكرا

  4. هل يمكن نسخ الوثائق بجهاز السكانير وإرسالها عبر الايميل ؟؟ بالنسبة للاشتراك السنوي هل يمكنه إرساله عبر حسابكم البريدي إن أمكن ؟؟

    1. يرجى ارسال الملف كاملا بعد الرد عليكم بقبول العضوية بالمركز يمكنكم دفع الرسوم

  5. من فضلكم اعطونا رقم الحساب الذي ندفع فيه الاشتراك السنوي وكم المبلغ من فضلكم

  6. هل من الممكن أن نعرف بكم تقدر الرسوم السنوية و شكرا

    1. يرجى عدم دفع الرسوم قبل ارسال الملف لامانة سر المركز ليتم دراسته وشكرا

  7. من فضلكم ممكن الاستفسار حول تكاليف التسجيل السنوية.

Comments are closed.