ندوة افتراضية لتكريم الباحث الجزائري الدكتور داود خليفة


الدكتور داود خليفة

يتشرف مركز جيل البحث العلمي بدعوتكم أمسية الخميس 22 يوليو المقبل على تمام الساعة 19 بتوقيت مكة بغداد وبيروت –17بتوقيت الجزائر تونس والرباط، لحضور ندوة افتراضية لمناقشة كتاب عضو اللجنة التحكيمية بمجلة جيل الدراسات الأدبية والفكرية الباحث الجزائري الدكتور داود خليفة: “من ابستيمولوجيا الاختزال إلى ابستيمولوجيا التعقيد: مع دراسة تحليلية لبراديغم التعقيد والفكر المركب عند إدغار موران”، وذلك بمشاركة أسماء علمية عربية وهي:

د. محمود خليف خضير الحياني من الجامعة التقنية الشمالية/العراق بمداخلة موسومة بـ ”براديغم المركب ونظرية الكاوس قراءة في كتاب ابستيمولوجيا التعقيد والفكر المركب عندإدغار موران ”.

د.بوغالم جمال من جامعة الشلف/الجزائر بمداخلة موسومة بـ “منظومة المعارف المعاصرة من التجزيئية إلى التكاملية من خلال كتاب ابستيمولوجيا التعقيد والفكر المركب عند إدغار موران ”.

د.ياسين سرايعية من جامعة سوق أهراس/الجزائر بمداخلة موسومة بـ “ابستيمولوجيا العلم الحديث وحتمية تقويضها في كتاب ابستيمولوجيا التعقيد والفكر المركب عند إدغار موران لداود خليفة”.

د.بن حجبة عبد الحليم من جامعة الشلف/الجزائر بمداخلة موسومة بـ “قراءة في المفاهيم المؤسسة لبراديغم التعقيد والفكر المركب من خلال كتاب ابستيمولوجيا التعقيد والفكر المركب عند إدغار موران.

تدير الندوة الدكتورة غزلان هاشمي

يساعد في التنظيم: ط.د. عدنان لكناوي

رابط الدخول المباشر https://meet.google.com/kfz-iuvb-hgp

الدعوة عامة لكافة الأساتذة والباحثين والطلبة


Updated: 2021-07-19 — 10:10
JiL Scientific Research Center © Frontier Theme