صدور العدد الأول من مجلة جيل الدراسات المقارنة


بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين، أما بعد :

بعد طول انتظار يتدعم مركز جيل البحث العلمي بمولود علمي جديد و هو صدور العدد الأول من “مجلة جيل الدراسات المقارنة”، و هي عبارة عن مجلة علمية دولية محكمة تعنى بالدراسات المقارنة سيما في القانون و الفقه الإسلامي.

تضمن هذا العدد مجموعةً قيمةً من المقالات والبحوث العلمية من مختلف فروع القانون والفقه الإسلامي، ساهم بها مجموعة من الباحثين من عدة دول عربية سعيًا منهم في المساهمة في عملية  نشر المعرفة القانونية في مختلف أطوار التعليم وبمختلف المواضيع العلمية المتنوعة، و التي نتمنى أن يكون لها دور إيجابي في تدعيم المكتبة القانونية العربية.

و بهذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر و عظيم الامتنان إلى أعضاء اللجنة العلمية وهيئة تحرير المجلة على المجهودات التي بذلوها من أجل إصدار هذا العدد و إخراجه إلى النور، و مازالوا يبذلونها من أجل مواصلة إصدار هذه المجلة بصفة مستمرة في المستقبل.

كما أغتنم هذه الفرصة لأدعو الباحثين والمختصين في مختلف فروع القانون إلى المساهمة ببحوثهم في تنوير الرأي العام العلمي من خلال هذه المجلة .

 

و الله ولي التوفيق

 

رئيس التحرير/  الدكتور نور الدين حيرش

لتحميل العدد يرجى الضغط على غلاف المجلة:

  JiL COMPARATIVE 1
Updated: 25/06/2016 — 08:10

4 Comments

Add a Comment

أضف تعليق

JiL Scientific Research Center © 2017 Frontier Theme