الزيارة العلمية للدكتورة آمنة امحمدي بوزينة إلى الإمارات


شاركت الدكتورة آمنة امحمدي بوزينة رئيسة تحرير مجلة جيل حقوق الإنسان وأستاذة محاضرة (أ) بجامعة حسيبة بن بوعلي الشلف- الجزائر، في اطار زيارة علمية للامارات العربية المتحدة في مؤتمر الشارقة الدولي المنعقد يومي 22 و 23 فيفري 2017 بجامعة الشارقة.

كما قدمت عدة محاضرات لطلبة الماجستير في القانون العام في جامعة الغرير ، حول القانون الدولي الإنساني (الفئات المحمية)، ثم لطلبة القانون الخاص حول قواعد الإسناد في الأحوال الشخصية (دراسة مقارنة بين القانونين الاماراتي و الجزائري) .

إضافة إلى ذلك ألقت الدكتورة بوزينة محاضرة ثالثة بعنوان الجريمة المعلوماتية وأليات ووسائل التحري و المتابعة وذلك في اطار ندوة تدخل في العمل الفصلي المقرر لطلبة الليسانس حقوق،  نظمها لها كل من البروفيسور بن داوود ابراهيم و الدكتور ياسر الفتيحات،أعضاء اللجنة التحكيمية لمجلة جيل حقوق الإنسان.

ولقد نسق زيارة الدكتور بوزينة إلى جامعة الغرير البرفيسور بن داوود وبدعم من عميد كلية الحقوق الدكتور أشرف شعت.  وعليه تتقدم إدارة مركز جيل البحث العلمي للأستاذين الفاضلين بأسمى عبارات الشكر  والتقدير ، كما تتوجه بالشكر للدكتورة آمنة امحمدي بوزينة، التي كعادتها مثلت المركز  أحسن تمثيل.

A B
Updated: 2017-10-07 — 13:57

أضف تعليق

JiL Scientific Research Center © Frontier Theme